ما هي مواقع البروكسي ? و كيف يتم الربح منها ?

 
- موقع بروكسي هو موقع مرفوع على استضافة أو سيرفر vps مع سكريبت خاص و نطاق يكون و لقد برمجت  مواقع البروكسي من أجل فتح المواقع المحجوبة في دولتك أو في جامعتك أو في أي مكان يتم فيه حجب المواقع , و تعد الجامعات الأمريكية الأكثر استعمالا لهاته المواقع لأنه يتم حجب الفايسبوك و اليوتيوب و الى غير ذلك لكن و هناك دول عربية تستعمل مواقع البروكسي لكن و للأسف في مشاهدة المواقع الاباحية هكذا هو حالنا نحن العرب . حيث تعد السعودية من أكثر الدول استعمالا لمواقع البروكسي في اظهار المواقع الاباحية .
- اذا مشروع انشاء موقع بروكسي للربح منه هو مشروع جيد كل ما عليك فعله هو شراء vps لمدة عام و تحميل سكريبت موقع البروكسي ثم رفع السكريبت على vps بواسطة ftp باستعمال برنامج filezila و شراء عدد كبير من النطاقات يفضل أن تكون com. أو .net أو .info , و لماذا هذا العدد الكبير من النطاقات لأن السر الكبير للربح من هاته المواقع هو أنه يمكنك رفع عدد كبير من مواقع البروكسي على نفس السيرفر (vps) , و يتم شراء سيرفر vps لكي يكون موقعك سريع في فتح المواقع عكس الاستضافة , و عتدما يكون موقعك سريع يكون ترتيبه في مواقع directory proxy جيد حيث يكون من الأوائل و هذا ما يجلب لك زوار كثيرين.
- و لكن ما هي مواقع directory proxy ? مواقع directory proxy هي دليل مواقع البروكسي يجب عليك وضع موقعك في أكبر عدد ممكن من الدلائل (directory proxy ) لكي يأتي لك أكبر عدد ممكن من الزوار مما يجعل أرباحك ترتفع.

- لكن كيف تربح المال ? كيفية ربح المال هي عن طريق وضع اعلانات أدسنس أو أي شركة ربحية أخرى في موقعك و أنا أفضل اعلانات أدسنس لأن أدسنس أحسن طريقة لربح المال من الأنترنت , عند تحميلك للسكريبت الخاص بالموقع تجد فيه مكان وضع اعلانات أدسنس .

- خلاصة :
 لكي تنشئ موقع بروكسي يجب عليك :
1- شراء سيرفر vps لمدة عام  حوالي 100$
2- شراء أكبر عدد ممكن من النطاقات حوالي 30 $
3- تحميل السكريبت  خاص بموقع البروكسي موجود في النت مجانا
4- نشر موقع في دلائل المواقع الخاصة بالبروكسي directory proxy

نجد السعر الاجمالي لهذا المشروع الربحي هو : 130$ 

الأرباح المفترضة:
لنفترض أنك أنشأت 10 مواقع بروكسي فيكون الربح من كل موقع هو 2 $ في اليوم فيكون الدخل الاجمالي في اليوم هو : 20 $.
-اذا ماذا تنتظر هيا أنشئ موقع بروكسي و اربح الكثير من المال. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


موقع عشرة | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | ©2012-2013